السبت، 06 يوليو 2024

04:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الليلة

مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي

رحمة عويس

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، يبحث عشاق المارد الأحمر عن البث المباشر لمشاهدة لقاء الأهلي والترجي الرياضي التونسي، في لقاء حاسم تنتظره الجماهير بمختلف فئاتها، في المباراة التي ستقام ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، بعد قليل.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي 

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي، ويبحث عشاق وجماهير القلعة الحمراء عن طريقة مجانية لمشاهدة اللقاء المنتظر الذي سيجمع الفريقين، بعد قليل على أرضية استاد القاهرة الدولي، لمعرفة الفريق الفائز باللقب، وتنطلق المباراة بين الأهلي والترجي في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتنقل المباراة عبر عدة قنوات أبرزها قناة أون تايم سبورتس الأرضية، التي تستهدف الجماهير المصرية بكل فئاتها، وقنوات بي إن سبورتس، التي تبث لجميع جماهير القاهرة الإفريقية والشرق الأوسط، ويمكنكم مشاهدة بث حي لمباراة الأهلي والترجي اليوم السبت من خلال قنوات بي إن سبورتس.

 شاهد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 

 شاهد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، الغلبة للنادي الأهلي في تاريخ المواجهات، حيث سبق والتقى الفريقان في 21 مناسبة من قبل دوري أبطال إفريقيا في أغلب نسخها، فاز المارد الأحمر في 10 مباريات، بينما فاز الترجي في 4 مباريات فقط، وانتهت 7 مواجهات بالتعادل، وتسيطر حالة من الشغف على جماهير الفريقين، وتترقب الأنظار لمعرفة الفريق المتوج باللقب، هل يحمل الأهلي اللقب الثاني عشر في تاريخه أم تنتعش خزائن بطولات الترجي باللقب الإفريقي الخامس، وإليكم بث حي لمباراة الأهلي والترجي اليوم السبت.

مشاهدة لقاء الأهلي والترجي بأبطال إفريقيا

وجاء تشكيل الفريق الترجي التونسي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

الدفاع: محمد بن علي – محمد أمين توجاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة.

الوسط: روجير أهولو – حسام تقا – غيلان الشعلالي.

الهجوم: حسام الدين غشة – يان ساس – رودريجو رودريجيز

بينما جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: مصطفي شوبير، محمد عبدالمنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا


خاض الأهلي دور الـ32 أمام سان جورج الأثيوبي، وحقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، وفي مباراة الإياب برباعية نظيفة، ليلعب في المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ووقع الأهلي في مجموعة تضم كلا من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز بطل تنزانيا، وميدياما الغاني، حقق الفوز على ميدياما ذهابا وإيابا بمجموع 4 أهداف نظيفة.

بينما تعادل المارد أمام شباب بلوزداد بدون أهداف ذهابا وعودة، وتعادل مع أفريكانز في مباراة الذهاب خارج الديار بهدف، وحقق الفوز في القاهرة بنتيجة هدف نظيف، ليحتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.