الخميس، 04 يوليو 2024

11:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الترجي بالقوة الضاربة أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

سلمى ياسر

أعلن البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني لنادي الترجي التونسي، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة الأهلي، خلال المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تنطلق أحداث مباراة الأهلي ونظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال.

تشكيل الترجي في مواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

وجاء تشكيل الفريق الترجي التونسي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

الدفاع: محمد بن علي – محمد أمين توجاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة.

الوسط: روجير أهولو – حسام تقا – غيلان الشعلالي.

الهجوم: حسام الدين غشة – يان ساس – رودريجو رودريجيز

يذكر أنه بوصول الأهلي إلى المباراة النهائية هذا الموسم، جعله يعادل الرقم القياسي لفريق ريال مدريد الإسباني ببلوغه نهائي دوري الأبطال للمرة الـ17 في تاريخه، بينما استطاع الترجي التونسي الصعود إلي المباراة النهائية 9 مرات، حيث يعتبر من أكثر الفرق وصولا للنهائيات، ثم يأتي بعده الزمالك 8 مرات.

ويسعى المارد الأحمر للفوز بالمباراة لتحقيق اللقب الـ12 في تاريخه، بعد التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب رادس تونس.

مكافأة ضخمة حال التتويج

وينتظر المارد الأحمر جوائز مالية ضخمة حال تحقيق اللقب القاري، حيث يحصل على 4 ملايين دولار حال الفوز، بجانب المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي ضد الزمالك غريمه التقليدي والتي تصل جوائزها إلى 500 ألف دولار، أي ما يعادل مجموع جوائزه "212062005 مليون جنيه".

كما يضمن الأهلي حال تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، المشاركة في بطولة انتركونتيننتال المنتظر عودة منافساتها مرة أخرى، بعد قرار إقامة كأس العالم للأندية كل 4 مواسم.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.