الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ماذا يحدث حال تعادل الأهلي والترجي «سلبيا» في نهائي أبطال إفريقيا؟

لاعبو الأهلي

لاعبو الأهلي

مصطفي غطاطي

يلتقي فريق النادي الأهلي بضيفه الترجي التونسي في إياب دوري إبطال إفريقيا، في اللقاء المقررة إقامته في الثامنة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر للفوز بالمباراة لتحقيق اللقب الـ12، في تاريخه بعد التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب رادس تونس.

سيناريو تعادل الفريقين

في حالة نهاية المباراة بين الأهلي والترجي بالتعادل السلبي، يتجه الفريقان إلى ركلات الحظ الترجيحية من علامة الجزاء.

أما في حالة انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي، يتوج فريق الترجي الرياضي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويكفي للأهلي الفوز بأي نتيجة من أجل التتويج باللقب وحصد البطولة الـ12في تاريخه.

مكافأة ضخمه حال التتويج

وينتظر المارد الأحمر جوائز مالية ضخمة حال تحقيق اللقب القاري، حيث يحصل على 4 ملايين دولار حال الفوز، بجانب المشاركة في بطولة السوبر الأفريقي ضد الزمالك غريمه التقليدي والتي تصل جوائزها إلى 500 ألف دولار، أي ما يعادل مجموع جوائزه "212062005 مليون جنيه".

كما يضمن الأهلي حال تحقيق لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، المشاركة في بطولة انتركونتيننتال المنتظر عودة منافساتها مرة أخرى، بعد قرار إقامة كأس العالم للأندية كل 4 مواسم.

 تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.