الأحد، 07 يوليو 2024

02:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

مباراة الأهلي والترجي

مباراة الأهلي والترجي

محمود عبدالرحيم

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، يلتقي الأهلي والترجي في مباراة فاصلة لحسم لقب كأس إفريقيا في المباراة التي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على اللقب في قلعة الأحمر بالجزيرة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

يبحث عشاق الساحرة المستديرة على طريقة لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة المباراة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب رادس بتونس.

شاهد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي إفريقيا

يقدم لكم موقع الجمهور طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا بدون تقطيع، تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

وينقل اللقاء عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورت»، الوكيل الحصري للبطولات الإفريقية، داخل منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

لايف مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تشكيل فريقه أمام الترجي على النحو التالي:

حراسة المرمى: مطفي شوبير

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - رامي ربيعة - كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية - أكرم توفيق - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024

يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي في مباراة من العيال الثقيل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم السبت في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصرية لدوري أبطال إفريقيا، وتنقل مباراة الأهلي ضد الترجي، عبر قناة بي إن سبورت 6، وتذاع المباراة أيضا عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وانتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 مساء السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي «ملعب رادس الأولمبي»، ليتأجل حسم المتوج باللقب إلى مواجهة ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.