الخميس، 04 يوليو 2024

11:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

زملكاوي من ذوي الهمم لـ«الجمهور»: جاي أشجع الأهلي عشان نقابله في السوبر (فيديو)

مشجعو الأهلي والزمالك

مشجعو الأهلي والزمالك

سلمى ياسر - منصور مجاهد

حرص مشجع لنادي الزمالك، على حضور مباراة الأهلي والترجي التونسي ودعم المارد الأحمر، في مهمة التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجد المشجع الأسبوع الماضي في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي بنهائي الكونفدرالية الإفريقية، وانتهت بتتويج الأبيض للمرة الثانية في تاريخه.

مشجع الزمالك يدعم الأهلي في مهمة دوري الأبطال

والتقى موقع الجمهور بمشجع من ذوي الهمم قبل انطلاق نهائي دوري الأبطال، وهو يرتدي قميص نادي الزمالك وقال في تصريحاته إنه تواجد في نهائي الكونفدرالية، وشجع فريقه الزمالك واستمتع بتجربة التشجيع من المدرجات.

وتابع في تصريحات لـ“الجمهور”: أتيت من محافظة بني سويف، ولم أستطع الوصول إلى الاستاد لولا مساعدة مشجع للمارد الأحمر، وتواجد معه منذ اللحظة الأولى.

واختتم المشجع قائلا: “أتمنى فوز الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا، أريد أن يلتقي الأهلي والزمالك في السوبر السوبر الإفريقي”.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024، وينقل اللقاء عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورت»، الوكيل الحصري للبطولات الإفريقية، داخل منطقة الشرق الأوسط، وشمال إفريقيا.

مباراة الذهاب بين الفريقين

وانتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب رادس بتونس.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في مباراة اليوم على استاد القاهرة الدولي من أجل التتويج بلقب دورب أبطال إفريقيا للمرة 12 في تاريخه.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي

أعلنت قناة «أون تايم سبورتس» الأرضية، نقل مباراة الأهلي والترجي في إياب بنهائي دوري أبطال إفريقيا، داخل مصر، وفيما يلي نقدم لكن تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضي، عبر قمر «النايل سات» :

-اسم القناة: أون تايم سبورت.
-تردد القناة: 12379.
-القمر الصناعي: عرب سات.
-معدل الترميز: 27500.
-الاستقطاب: أفقي.
-جودة القناة: عالية الدقة (HD).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.