السبت، 06 يوليو 2024

06:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

"بيت الروبي" الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية

فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي

ياسمين شهاب

أعلن المخرج بيتر ميمي، أن فيلم "بيت الروبي" الأعلى في الإيرادات فى تاريخ السينما المصرية بشكل رسمي، والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز ويعرض الآن بدور العرض.

ونشر "بيتر ميمي" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" البوستر الدعائي لفيلم بيت الروبي معلقًا: "الحمدلله والشكرلله، رسميًا بيت الروبي أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية".

تفاصيل فيلم " بيت الروبي"

تدور أحداث فيلم «بيت الروبى» حول فكرة كوميدية إنسانية، مع طرح قضية تحكم السوشيال ميديا في العديد من الأمور ومهنة الإنفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهما، فجعلتهما يبتعدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق، يقرران مواجهة المجتمع وتخطي أزمتهما، ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهما.

والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، محمد عبدالرحمن، تأليف ريم القماش، إخراج بيتر ميمي.

منافسة شرسة بين بيت الروبي وأفلام الصيف 2023

كما ينافس فيلم بيت الروبي في مصر حاليًا فيلم «تاج» بطولة تامر حسني، وفيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة، وفيلم «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي، وفيلم «مطرح مطروح» بطولة محمود حميدة وشيماء سيف.

آخر أعمال كريم عبد العزيز السينمائية فيلم كيرة والجن، وحقق أعلى إيرادات بالمركز الأول في قائمة أكبر إيرادات في تاريخ السينما المصرية بـمبلغ 120 مليون جنيه.

العمل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، إياد نصار، لارا إسكندر، هدى المفتي، علي قاسم، رزان جمال، روبي، سام هزلدين، محمد عبد العظيم، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

تدور أحداث الفيلم حول حالة الغليان التي كان يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، ويتعاون أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.