الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

08:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعرف التأثير على برجك، غدا انتقال كوكب المشتري إلي الجوزاء

 تأثير انتقال كوكب المشتري الي برج الجوزاء

تأثير انتقال كوكب المشتري الي برج الجوزاء

الزهراء علام

A A

يشهد غدا الأحد، الموافق 26 مايو، انتقال كوكب المشترى إلي برج الجوزاء، وغالبا ما يتأثر الأشخاص بسبب حركة النجوم والكواكب، لذا وفقا لخبير الأبراج محمد صبحي، فإن الفترة المقبلة تكشف تأثر الأبراج بحركة المشترى.

نستعرض في السطور التالية تأثير انتقال كوكب المشتري إلى برج الجوزاء على مواليد الأبراج 

 برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل):

يشجع انتقال المشترى إلى الجوزاء مواليد برج الحمل، على تعزيز مهارات التواصل والتعلم لديهم، لذا قد تجد نفسك منجذبًا لدورات تدريبية جديدة أو رغبة قوية في توسيع شبكتك الاجتماعية.

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو):

 قد يحصل مواليد برج الثور على فرص مالية جديدة، أو إيجاد طرقًا لزيادة دخلهم المالي من خلال التواصل والمعرفة، لذا هم بحاجة للتركيز على الشؤون المالية والموارد.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو):

انتقال كوكب المشترى الي برج الجوزاء من طاقة مواليد هذا البرج الشخصية وجاذبيتهم، لذا تشعر بثقة أكبر في نفسك وقدرتك على التواصل، مما يجلب لك فرصًا جديدة في الحياة المهنية والشخصية.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يميل المشترى إلى تعزيز النمو الداخلي والروحي لمواليد برج السرطان، لذا قد تشعر برغبة في الاسترخاء والتفكر في حياتك الداخلية، وربما تنجذب إلى الأنشطة التي تدعم صحتك النفسية والروحية.

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس):

يصبح التواصل الاجتماعي أكثر أهمية بالنسبة لمواليد هذا البرج بفضل انتقال المشترى لبرج الجوزاء،. لذا قد تجد نفسك منخرطًا في مجموعات جديدة أو مشاريع جماعية تجلب لك فرصًا للتعلم والنمو.

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر):

يدعمك المشترى في تحقيق تقدم مهني من خلال تحسين مهاراتك في التواصل وتوسيع معرفتك، لذا أنت بحاجة لتركيز طاقتك على حياتك المهنية والسمعة،

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر):

يمكن أن تكون هذه فترة مميزة للتعلم والنمو الشخصي والثقافي، بفضل تشجيع انتقال المشترى للجوزاء على استكشاف آفاق جديدة من خلال التعليم أو السفر. 

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر):

 يدعمك المشترى  في فهم أعمق للقضايا المالية والمشاركة في موارد مشتركة، لذا قد تكون هناك فرص لتحسين حالتك المالية من خلال شراكات أو استثمارات

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر):

 قد يجد مواليد برج القوس فرصًا للتوسع في حياتهم العاطفية أو المهنية من خلال التعاون والشراكات، لذا فإن العلاقات الشخصية والشراكات تصبح محور التركيز.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير):

يمكن أن يكون هناك اهتمام متزايد بصحتك وعاداتك اليومية، المشترى يشجعك على تحسين روتينك اليومي وخلق توازن بين العمل والحياة الشخصية.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير):

يحفز المشترى إبداعك ورغبتك في التسلية والترفيه، قد تجد فرصًا جديدة للتعبير عن نفسك واستكشاف هوايات جديدة أو الانخراط في مشاريع إبداعية.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس):

يؤثر المشترى على حياتك المنزلية والعائلية، قد تشعر برغبة في تحسين علاقتك مع أفراد الأسرة أو الانتقال إلى مكان جديد يوفر لك مزيدًا من الراحة والاستقرار.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search