الخميس، 04 يوليو 2024

11:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«تعذيب وسادية»، النيابة تصدر قرارا ضد سفاح التجمع المتهم بإنهاء حياة 3 سيدات

سفاح التجمع الخامس - تعبيرية

سفاح التجمع الخامس - تعبيرية

محمود حسين

 سفاح التجمع الخامس، قررت جهات التحقيق بالنيابة العامة، حبس سفاح التجمع الخامس بتهمة قتل 3 فتيات الليل، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتبين من التحقيقات، أن المتهم قتل 3 سيدات، من خلال تعذيبهن بشكل بشع أثناء ممارسته الجنس معهن، وأن الضحايا من منطقة أبو النمرس والزاوية الحمراء، وإحداهن ماتت من شدة الضرب على جسدها بكرباج.

طباع سادية وتعذيب ضد ضحايا سفاح التجمع

وأضافت التحقيقات أن المتهم سادي الطباع كان يضع الضحية بعد موتها في حقيبة داخل شنطة سيارته، ويلقيها في مكان مهجور بالطرق الصحراوية بعيدا عن كاميرات المراقبة.

وكشفت التحريات الأولية عن السفاح الجديد أنه نفذ جرائم قتل ضد 3 أشخاص من بينهن فتيات ليل، وألقى جثثهم في الصحراء بمناطق مختلفة في المحافظات المذكورة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.