السبت، 06 يوليو 2024

04:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حريق هائل في قرية سياحية بالدقهلية بسبب ماس كهربائي (تفاصيل)

الحماية المدنية - أرشيفية

الحماية المدنية - أرشيفية

محمود حسين

تمكنت قوات الحماية المدنية في محافظة الدقهلية، من السيطرة على حريق ضخم شب في قرية سياحية بمركز طلخا، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق هائل في قرية سياحية على طريق بلقاس، بجوار الموقف الجديد بمركز طلخا.

ماس كهربائي سبب حريق قرية سياحية في بلقاس

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارات الإطفاء التي تمكنت من السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين أن الحريق شب بسبب ماس كهربائي، والتهمت النيران الطابق العلوي في المبنى، دون ان يسفر ذلك عن وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، وجار حصر الخسائر المادية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.