السبت، 06 يوليو 2024

04:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة اليوم السبت 25 مايو

ارشيفية

ارشيفية

رجب يونس

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 25 مايو، سيولة مرورية ملحوظة في العديد من الشوارع والميادين الرئيسة بالقاهرة والجيزة، وسط تواجد أمني مكثف لضبط المخالفين من قائدي السيارات وتسيير حركة المرور.

حالة المرور في شوارع وميادين الجيزة

ظهرت كثافة مرورية متوسطة بمحافظة الجيزة، ومدينة 6 أكتوبر، خصوصا الأحياء وشارع المحور المركزي، بينما شهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات، وذلك بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية، وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية، بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

كما تسارعت حركة السيارات على محاور الجيزة، بما في ذلك شوارع الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، مع انتشار الخدمات المرورية في جميع الطرق.

حالة المرور في شوارع وميادين القاهرة

وظهرت حالة من الانسيابية في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، مع حركة سير سريعة في جميع المداخل المؤدية للميدان، وسط انتشار مكثف للخدمات المرورية.

وكانت حركة المرور سلسة على طول كورنيش النيل، بدءًا من المعادي ووصولًا إلى مناطق وسط القاهرة، وأيضًا في الاتجاه المؤدي إلى مناطق حلوان والملك الصالح.

وظهرت سيولة مرورية في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات مرورًا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة حتى أول شبرا. وفي الاتجاه الآخر، كانت الحركة المرورية منتظمة. كما كانت هناك سيولة مرورية على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، وانتظمت الحركة المرورية من أبو وافية وإيديال ومحطة فكتوريا.

وشهدت المنطقة الممتدة من ميدان القللي إلى وسط البلد والعتبة كثافة مرورية متحركة، بينما في الاتجاه المعاكس، كانت هناك حالة من الانتظام المروري للقادم من وسط المدينة إلى المؤسسة وطريق الإسكندرية الزراعي، وأيضًا للقادم من رمسيس مرورًا بالإسعاف وميدان التحرير.

وساهم الانتشار المكثف للخدمات المرورية في تحقيق هذه السيولة المرورية في مختلف المناطق، مما ساعد على تسهيل حركة المرور وتقليل الازدحام في هذا اليوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.