الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اعتذرت عن حضور حفل زفافها، فى عيد ميلادها ناهد السباعي المثيرة للجدل

ناهد السباعي

ناهد السباعي

إسلام حسام

A A

تحتفل الفنانة ناهد السباعي اليوم 25 مايو بعيد ميلادها الـ 37، وتعد ناهد ممثلة غاية في التميز ضمن فنانات جيلها، ويرجع ذلك لتواجدها في بيئة فنية منذ الصغر.

حفيدة عائلة فنية عريقة

فهي حفيدة الملك «فريد شوقي» والفنانة هدى سلطان، كما أن والديها المنتجة الشهيرة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي، وخالتها الفنانة المعروفة رانيا فريد شوقي وأخوها المنتج محمد السباعي وزوجة أخيها النجمة الشابة آية سماحة.

ناهد السباعي

ورغم الاختلاط بالوسط منذ الصغر، فقد كان لناهد نصيبها من الاجتهاد وتحقيق الذات، فهي خريجة معهد السينما، كما تتلمذت على يد الفنان محمد صبحي فى ورشته الخاصة.

مواقف جدلية في حياة ناهد السباعي

لناهد السباعي العديد من المواقف المثيرة للجدل على مدار مسيرتها الفنية، فسبق أن تسبب خلاف بسيط بينها وبين زوجها السابق في اعتذارها عن حضور حفل زفافهما قبلها بـ24 ساعة، وقد أقيم الحفل بالفعل ولكنها لم تحضر.

الفنانة ناهد السباعي

كما أنها صرحت في لقاء تلفزيوني بأنها قامت بتجميد بويضاتها بناءً على إصرار والدتها ناهد فريد شوقي.

ناهد السباعي ووالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي

بدايتها الفنية وأعمالها البارزة

كان ظهورها الأول بالسهرة التلفزيونية نونة الشعنونة بعمر الـ 7 سنوات عام 1994، بعدها جاء ظهورها السينمائي الأول عام 2004 في فيلم «من نظرة عين» وهي في الخامسة عشرة من عمرها.

تلى ذلك العديد من الأدوار المميزة التي كونت مسيرة ناهد السباعي، فظهرت بدور مميز في فيلم أحكي يا شهرزاد مع محمد رمضان، ومسلسل الحارة ودورها في مسلسل هبة رجل الغراب، وكذلك مشاهدها الشهير في الفيلم الكوميدي إكس لارج مع أحمد حلمي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search