الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بينوا بلانك وجيمس بوند»، دانيال كريج يشعل المنافسة بجزء جديد من Knives Out

دانيال كريج بدور بينوا بلانك

دانيال كريج بدور بينوا بلانك

إسلام حسام

A A

أعلن رايان جونسون مخرج السلسلة السينمائية الشهيرة «Knives Out»، عن استعداده لتقديم جزء جديد من السلسلة، برفقة بطل السلسلة دانيال كريج.

دانيال كريج العنصر الوحيد الثابت

كما أوضح المخرج رايان جونسون في تصريحات لمجلة «Pepole»، عدم وجود شخصيات من الأجزاء السابقة؛ لأن الثلاثية على حسب وصفه «مختارات».

وبجزء جديد للمحقق الشهير بينوا بلانك، يصبح دانيال كريج قريباً من منافسة شخصيته الشهيرة جيمس بوند أو كما هو معروف بـ «العميل 007». 

سلسلة جيمس بوند الشهيرة نتيجة شعبيتها اكتملت بطرح 5 أجزاء من بطولة دانيال، وهو ما يبدو أن سلسلته الجديدة Knives Out تقترب منه، مع زيادة متابعيها حول العالم مع كل جزء جديد.

سلسلة أفلام «Knives Out»

وقد حققت سلسلة Knives Out نجاحاً جماهيرياً منذ إصدار أول أجزائها عام 2019 بعنوان Knives Out بطولة دانيال كريج، آنا دي أرماس، كريس إفينز.

Knives Out 2019

ومن بعدها عززت السلسلة من رصيدها بالجزء الثاني عام 2022 بعنوان «Glass Onion: A Knives Out Mystery» بطولة نجم السلسلة دانيال كريج، كيت هدسون، ديف باتيستا، إدوارد نورتون.

Glass Onion 2022

«بنوا بلانك» خليفة «جيمس بوند»

وتعتبر السلسلة هي السلسلة الثانية الأشهر في مسيرة النجم العالمي دانيال كريج مقدماً بها دور المحقق الغامض بينوا بلانك، بعد إعلانه انتهاء تقديمه لشخصيته الأشهر على الإطلاق جيمس بوند بفيلم السلسلة الأخير «No Time To Die».

دانيال كريج بدوره الشهير جيمس بوند

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search