السبت، 06 يوليو 2024

03:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي مساء اليوم

جانب من التأمين

جانب من التأمين

رجب يونس

أجرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة استعداداتها لتأمين مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء اليوم السبت.

تأمين دخول الجماهير

شكلت الأطقم الأمنية لتأمين دخول الجماهير من البوابات وصولًا إلى المدرجات، مع التركيز على منع دخول الممنوعات مثل الشماريخ واللافتات المسيئة.

ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم

كما تم تأمين ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم بشكل دقيق لضمان سير المباراة بسلاسة ودون أي تعطيل، حيث يشارك في عملية التأمين عدد كبير من  أفراد الأمن والضباط من مختلف الوحدات الأمنية ومكافحة الشغب والشرطة العسكرية لضمان سلامة جميع الحاضرين ومنع أي أعمال عنف أو شغب داخل الاستاد.

عقوبات رادعة للمخربين والمشاغبين

شددت قوات الأمن، على اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة ضد أي شخص يحاول إدخال الممنوعات إلى الملعب، تصل عقوبة حيازة الشماريخ إلى الحبس أو الغرامة المالية، وفقًا للقانون، وذلك لضمان الالتزام بالقواعد وضمان أمان الحاضرين.

توعية الجمهور بالالتزام بالتعليمات

قامت الجهات الأمنية، بتوعية الجماهير عبر وسائل الإعلام المختلفة حول أهمية الالتزام بالتعليمات الأمنية والتعاون مع رجال الأمن، تم تحذير الجماهير من العواقب القانونية لحيازة أو استخدام الممنوعات داخل الملعب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.