الخميس، 04 يوليو 2024

12:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كواليس اختيار المخرج الإسباني لمباراة الأهلي والترجي

المخرج الإسباني

المخرج الإسباني

منصور مجاهد

قال الإعلامي عبدالناصر زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه "ملعب الشمس" والمذاع على "قناة الشمس"، إن الإسباني خوان فيجيروا، جرى تعيينه لإخراج المباراة المرتقبة على ستاد القاهرة.

وأضاف أن المخرج الإسباني تم تعيينه في الأول من مايو الحالي، لإخراج نهائي بطولة الكونفيدرالية ونهائي دوري الأبطال، لكنه أرسل إيميلا رسميا في الثاني عشر من مايو يعتذر عن التواجد في مباراة الزمالك، مع وعد بالحضور في مبارة نهائي دوري الأبطال.

وأكد على أن تعيين المخرج الإسباني تم في الأول من مايو وليس كما يتردد أن التعيين جاء بطلب من فريق الترجي أو ضغط من أحد الأطراف، عقب مباراة الزمالك ونهضة بركان بعد اعتراض الفريق المغربي على عدم احتساب ركلة جزاء له.

وأوضح أن المخرج خوان، مخرج عالمي وسبق له إخراج مباريات كأس الأمم الأفريقية في مصر عام 2006.

وتابع «زيدان»، المخرج سيأتي ومعه 2 مساعدين على أن يعاونه فريق مصري من التليفزيون المصري، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ جميع طلبات الاتحاد الأفريقي بوضع 24 كاميرا و2 درون وكاميرا كرين.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر، أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء اليوم السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في نهائي إفريقيا

تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا على شبكة قنوات بي أن سبورت، الناقل الحصرية لدوري أبطال إفريقيا، وتنقل مباراة الأهلي ضد الترجي، عبر قناة بي أن سبورت 6، وتذاع المباراة أيضا عبر قناة أون تايم سبورتس الأرضية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وانتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 مساء السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي «ملعب رادس الأولمبي»، ليتأجل حسم المتوج باللقب إلى مواجهة ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.