الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بطريقة بسيطة إزاي ترسمي الأيلانير حسب شكل العين

إمرأة

إمرأة

أسماء أبو شادى

A A

تسعى معظم الفتيات في الحصول على إطلالة جذابة ورائعة من خلال رسم الأيلا ينر فوق العيون.

والأيلا ينر هو ذلك الخط الأسود الذي يرسم فوق العينين، والتي تجعل مظهرك يبدو أجمل، وحتى تكتمل خطوات المكياج لابد من رسم الأيلا ينر بطريقة صحيحة ومظبوطة.

سيقدم لكم موقع الجمهور كيفية تطبيق الأيلا ينر وفقاً لشكل العيون.

حددي شكل عينك قبل أن ندخل في التفاصيل لابد أن تعرفي شكل عينيك، وهناك خمسة أنواع من أشكال العيون وتتمثل فيما يلي :

العيون اللوزية

إذا كانت عيناك تبدو كشكل لوزيتا فإن أي مظهر كحل سيبدو جيداً عليك، من أبرز الأمثلة على ذلك أنجلينا جولي وميلا كونيس، ما عليك سوي الحفاظ على خطوطك الرفيعة في النصف الداخلي بالالتصاق بالقرب من خط الرموش، مع زيادة سمكها في النصف الخارجي.

العيون المستديرة

العيون المستديرة

للحصول على مظهر لافت؛ يمكنك استخدام محدد العيون من النوع الجل، بحيث يكون لديك المزيد من الوقت لرسم عينيك قبل أن يجف، فعليك مد الآيلانير إلى ما بعد القناة الدمعية.

العيون الأحادية الجفن

تحتاج هذه العيون إلى تطبيق خط أكثر سمكاً حتي يكون مرئياً ، املأي أي فجوات، ويمكنك أيضاً جعل عينيك أكثر استدارة عن طريق إبقاء الحواف الخارجية مبطنة بشكل رفيع.

العيون المبطنة

أبقي مخطط العيون محكماً على خط رموشك، وثبتيه بفرشاة أو قلم كحل، ويمكنك وضع طبقة كثيفة من الماسكارا للتكثيف عينيك والمساعدة في زيادة إشراقها.

العيون الكبيرة

إذا كان لديك عينان كبيرتان فيمكن معالجة هذا الأمر باستخدام محدد العيون، اربطي الجفن العلوي والخط المائي العلوي والأسفل على الزاوية الخارجية.

العيون الضيقة

بالنسبة لصاحبات العيون الضيقة، ابدأي بوضع خط رفيع فوق خط الرموش مباشرة وتجنبي تبطين الجفن بشدة لخط الماء ، ولفتح عينيك استخدمي أداة الماسكارا.

search