الخميس، 04 يوليو 2024

01:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بشرى تنضم للجنة تحكيم مهرجان «روتردام» للفيلم العربي

الفنانة بشرى

الفنانة بشرى

إسلام حسام

تقام الدورة الـ 24 من مهرجان روتردام للفيلم العربي في 30 مايو القادم بهولندا، وتستمر حتى 2 يونيو، وتشارك الفنانة المصرية بشرى كعضو لجنة تحكيم بالمهرجان.

وتركز هذه الدورة على مدى غنى وتنوع السينما العربية، عبر منصة تعبر عن الأحلام والرؤى الإنسانية والمجتمعية والدينية وغيرها من الرؤى لمخرجي الوطن العربي، داخل أو خارج حدوده.

المهرجان يدعم القضية الفلسطينية

ويسلط المهرجان هذا العام الضوء على القضية الفلسطينية، في بيئة فنية بلا أية قيود، متخذاً من شكل المثلث الأحمر عنصراً رئيسياً في تصميم البوستر الرسمي للمهرجان، على غرار المثلث الفلسطيني الشهير كما صرح مدير المهرجان روش عبد الفتاح.

البوستر الرسمي للدورة الـ 24 من المهرجان

فيلم الافتتاح

وسيفتتح المهرجان فيلم «هجان» لمخرجه المصري أبو بكر شوقي، وبطولة كلاً من عبد المحسن النمر، إبراهيم الحساوي، محمد الزهراني والشيماء طيب.

بشرى عضو لجنة تحكيم

مشاركة بشرى كعضو لجنة تحكيم ليست الأولى لها، فقد سبق وكانت عضو لجنة تحكيم في العديد من المهرجانات على مدار تاريخها الفني ومنها مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ومهرجان سينما الموبيل ومهرجان عمان السينمائي.

الفنانة بشرى

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.