الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بالدليل، الترجي يفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

حسين العجيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الترجي الرياضي التونسي، في المواجهة الحاسمة، التي ستجمع الفريقين لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 على ستاد القاهرة الدولي مساء السبت.

الترجي يفوز على الأهلي قبل نهائي إفريقيا

وأثار محمد الشناوي حارس مرمى وقائد الأهلي جدلًا واسعًا بعد هجومه على الصحفيين المصريين خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأحمر والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ورد الشناوي على سؤال صحفي تونسي عن أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي وهل الأحمر يعاني من مشاكل في الوقت الحالي قائلًا: «أنت قرأت الاخبار في الصحافة المصرية؟ الصحافة المصرية هي اللي تخلق المشاكل، ولا يوجد مشاكل في الفريق».

دليل هزيمة الأهلي أمام الترجي

وسقط الشناوي في «فخ» الصحفي التونسي، فور إجابته على السؤال، الأمر الذي تسبب في إثارة حفيظة الصحفيين والإعلاميين المصريين، الذي أظهروا اعتراضًا على إجابة حارس مرمى وقائد الأهلي.

ودفع حديث الشناوي الصحفيين للرد عليه، خاصة أنه عمم القول على الجميع، دون تسليط الضوء على أي موقف سلبي واحد، ليدخل قائد الأهلي في صدام مع الصحافة المصرية، قبل ساعات قليلة من أهم مباراة في الموسم الحالي للمارد الأحمر.

الترجي يكسب أول «معارك» النهائي

وأسند الصحفي التونسي مكسبًا لفريق وطنه الترجي، بعد تسببه في الصدام بين الشناوي والصحافة المصرية، قبل ساعات من نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليضمن بذلك هزيمة الأهلي في أولى معارك النهائي القاري.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدًا السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية - القناة الأرضية التونسية».

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وانتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 مساء السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي “ملعب رادس الأولمبي”، ليتأجل حسم المتوج باللقب إلى مواجهة ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.