الأحد، 07 يوليو 2024

02:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد كشري: الصحافة المصرية هي من صنعت اسم وتاريخ محمد الشناوي

أحمد كشري

أحمد كشري

حسين العجيلي

رفض أحمد كشري نجم النادي الأهلي السابق، هجوم محمد الشناوي حارس مرمى المارد الأحمر، على وسائل الإعلام المصرية المختلفة، بعد حديثه بشكل غير لائق عن الصحافة المصرية خلال المؤتمر الصحفي، الذي سبق مواجهة النادي الأهلي والترجي التونسي اليوم الجمعة، قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري إفريقيا غدًا السبت.

وقال مهاجم الأهلي السابق خلال استضافته في برنامج "مع ولا ضد"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "الصحافة المصرية هي من صنعت اسم وتاريخ محمد الشناوي، وكان يجب أن يتحلى اللاعب بالهدوء وعدم الوقوع في هذا الفخ، خاصة أن الصحفي التونسي وجه سؤالا مفخخا".

وذلك عندما وجه الصحفي التونسي، سؤالا للشناوي عن أزمته الأخيرة مع النادي الأهلي فرد حارس الأحمر قائلا: “أنت قرأت الأخبار في الصحافة المصرية؟ الصحافة المصرية هي اللي تخلق المشاكل، ولا توجد مشاكل في الفريق”.

وأشار أحمد كشري: "بالتأكيد محمد الشناوي لا يقصد أن يتحدث بالسوء عن الصحافة المصرية، وأتمنى من السادة الصحفيين عدم الوقوف عند تصريحات الشناوي، من الطبيعي أن يكون محمد الشناوي مضغوطا خاصة أنه لا يلعب منذ فترة طويلة، ولكنه خانه التعبير في الحديث عن الصحافة المصرية بالطبع".

وأردف مهاجم المارد الأحمر السابق: "محمد الشناوي دائم الإشادة بالإعلام المصري والصحافة المصرية، ولكن قد يكون مضغوطًا لذلك تحدث بهذا الشكل، والصحافة المصرية هي من صنعت كل أساطير ونجوم الكرة من بينهم الشناوي، وكذلك اسمي أنا وكل اللاعبين.. وبدون الصحافة المصرية محدش هيعرفنا".

وقال كشري: "مصر تمتلك إعلاما قويا ومحترما وكذلك وسائل إعلام وصحفيين مميزين، وكان لا يجب أن يتحدث محمد الشناوي بهذه الطريقة عنهم، وأتمنى من الإخوة الزملاء والأصدقاء الصحفيين مسامحته عما قال، خاصة أن الشناوي لاعب لا يحب الصراعات أو المشاكل ودائمًا هادئ".

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدا السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية - القناة الأرضية التونسية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.