السبت، 06 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسئولو جائزة التميز الحكومي يعقدون اجتماعًا للجنة التحكيم الداخلي بجنوب سيناء

جائزة مصر للتميز الحكومي

جائزة مصر للتميز الحكومي

نورهان عبدالعزيز

عقد مسئولو جائزة مصر للتميز الحكومي، اجتماعًا للجنة تحكيم جائزة التميز الداخلي بمحافظة جنوب سيناء في نسختها الأولى برئاسة هشام بدر، مساعد وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية للشراكات الاستراتيجية والتميز والمبادرات.

وأشاد بدر بما شهدته محافظة جنوب سيناء من تطور ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية وتنفيذ المشروعات التنموية بمختلف القطاعات والمجالات، إضافة الى نجاحها الكبير في استضافة العديد من المحافل الدولية الضخمة، ومن أبرزها «قمة المناخ».

أبرز أهداف جائزة مصر للتميز الحكومي 

وأكد مساعد وزير التخطيط والتنمية الاقتصادية على دعم وزارة التخطيط المستمر ومتابعتها لجهود المحافظة لتنفيذ مشروعاتها التنموية المختلفة، بما ينعكس على تحسين جودة حياة المواطن وتعزيز ريادة وتنافسية الدولة المصرية أهم غايات جائزة مصر للتميز الحكومي من خلال العمل على تعميق ثقافة التميز وتعزيز روح التنافسية.

وهنأ بدر، مبنى مجلس مدينة شرم الشيخ الجديد والذي يتميز بتصميمه المتفرد باستخدام أحدث التقنيات التكنولوجية والرقمية، ليُعد مبنى تفاعليًا متكاملًا يسهم في تحسين الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين والمستثمرين وأصحاب الأعمال.


وأثنت إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء على الدعم المستمر المُقدم من فريق إدارة الجائزة لفريق التميز الداخلي بالمحافظة خلال تنفيذ مراحل الجائزة الداخلية، والتي ساهمت في تطوير وتحسين مستويات الأداء المؤسسي والفردي، مؤكدة حرص المحافظة على المشاركة بفاعلية خلال الدورات القادمة للجائزة بفئاتها المختلفة.

سهى سعيد: التوسع ضم في نسخته وحدات محلية في عدد من المحافظات

وأشارت سهى سعيد، المدير التنفيذي للجائزة، إلى أن التوسع الذي تشهده إدارة الجائزة لتطبيق منظومة جوائز التميز الداخلي بالمؤسسات الحكومية ضم في نسختها الثانية الوحدات المحلية بعدد من المحافظات.

وقالت سعيد، أن التوسع يهدف إلى تعميق ثقافة التميز المؤسسي في الجهات الحكومية كافة وإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي والعمل على تأهيل الجهات للمشاركة في الجائزة الوطنية «جائزة مصر للتميز الحكومي» في دورتها الرابعة 2024.

وأكدت المدير التنفيذي لجائزة مصر للتميز الحكومي، على أهمية قيام مسئولي محافظة جنوب سيناء بتدشين وحدة للتميز تساهم في استدامة التميز داخل المحافظة وتعمل على الاستثمار في الكوادر المتميزة من المقيمين التي ساهمت في نجاح منظومة التميز الداخلي للمحافظة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.