السبت، 05 أكتوبر 2024

04:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كولر: نُدرك خطورة الترجي وسنحاول منعه من تسجيل الأهداف

مارسيل كولر

مارسيل كولر

حسين العجيلي - تصوير: رحمة عبدالعزيز

A A

قال مارسيل كولر، المدير الفني لـ النادي الأهلي إنه يتعامل مع المباريات بطريقة مختلفة، مُشيرًا إلى عدم وجود أي فارق بين النهائيات والمباريات العادية، نحن هنا في الأهلي وأنا بشكل شخصي أتعامل مع كل المباريات بالجدية ذاتها.

وأضاف كولر خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «أحاول في كل مباراة الفوز وفكري دائمًا هجومي، وإن لم يحدث فأحاول التعامل مع الموقف وأتقبل النتيجة، أعرف أنه لو استقبلنا هدفًا يجب أن نسجل هدفين ونحن نعي ذلك تمامًا وسنحاول منع الترجي من تسجيل أي هدف».

وتابع كولر: «مهمتي هي الحديث مع اللاعبين وتأهيلهم، من شاهد مباراة الذهاب بالتأكيد سيدرك مدى قوى الترجي، من يعتقد أن المباراة المقبلة ستكون سهلة مخطئ تماما لاعبو الأهلي يدركون جيدًا مدى قوى الترجي وصعوبة مباراتنا أمامه».

وواصل: «لم أشاهد خشونة زائدة عن الحد في مباراة الذهاب، وبطبيعة الحال ستكون هناك التحامات قوية في لقاء بهذه الأهمية، وأجهز أكثر من سيناريو وأجهز اللاعبين للتعامل معها، ولا توجد أي مشكلة على الإطلاق في مركز حراسة المرمى».

وأنهى مدرب الأهلي: «من الطبيعي أن تشهد المباريات الكبيرة التحامات قوية ونجهز أكثر من سيناريو لخوض المباراة، ولا يوجد أزمات داخل الفريق».

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدا السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية - القناة الأرضية التونسية».

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وانتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 مساء السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي “ملعب رادس الأولمبي”، ليتأجل حسم المتوج باللقب إلى مواجهة ستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search