الثلاثاء، 30 يوليو 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي والترجي

الأهلي والترجي

حسين العجيلي

A A

الأهلي والترجي، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي الرياضي التونسي، في لقاء حاسم، يجمع الفريقين مساء غد السبت، لحساب إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024.

الأهلي والترجي وجهًا لوجه في نهائي إفريقي جديد، ويعرض لكم موقع الجمهور تشكيل الأهلي المتوقع لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، والذي سيشهد مفاجآت عديدة.

3 مفاجآت منتظرة في تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي

أمام السويسري مارسيل كولر، قائد القلعة الحمراء 3 خيارات جديدة سيدفع بها في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الترجي الرياضي التونسي، لتجديد دماء الفريق، وأيضًا بسبب إصابة العنصر الأساسي بالكتيبة الحمراء، علي معلول بلقاء الذهاب.

الورقة «الرابحة» ومفاجأة الهجوم

ينوي كولر الدفع بالنجم المغربي رضا سليم بشكل أساسي منذ بداية اللقاء، بدلاً من حسين الشحات، نظرًا لإجادة أسد الأطلس التسديدات من مسافات بعيدة، وتمتعه بسرعات كبيرة، مما يُعزز قدرات الأحمر الهجومية بلقاء الإياب، ويفضل المدرب السويسري الاحتفاظ بحسين الشحات كورقة رابحة على مقاعد البدلاء.

حسم بديل معلول

استقر مارسيل كولر على الدفع بشكل أساسي بكريم فؤاد بمركز الظهير الأيسر، منذ بداية لقاء الإياب، بعد إصابة النجم التونسي علي معلول بقطع جزئي في وتر إكيلس خلال مباراة الذهاب «برادس».

«دماء» جديدة في العمق

من المتوقع أن يشهد مركز وسط الميدان مشاركة اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا منذ بداية اللقاء، بدلاً من أكرم توفيق، الذي سيحتفظ به كولر على مقاعد البدلاء كبديل للظهير الأيمن محمد هاني، تحسبًا لإصابته خلال أحداث اللقاء.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة الترجي بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. ‏

خط الوسط: مروان عطية وأحمد نبيل كوكا ‏وإمام عاشور ورضا سليم وبيرسي تاو. ‏

خط الهجوم: وسام أبو علي.

الأهلي يسعى لتكرار التاريخ أمام الترجي

ينتظر فريق الأهلي إنجازًا تاريخيًا حال تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب فريق الترجي الرياضي التونسي بنسخة هذا العام.

وفي حالة فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل، سيحقق الأحمر البطولة بدون أي خسارة لثاني مرة في تاريخه بعد نسخة 2005 (أي منذ 19 عامًا) بداية من الدور التمهيدي وحتى النهائي.

وبذلك سُيكرر الأهلي إنجازه التاريخي في سابقة لم يفعلها إلا العملاق القاهري، بعدما حقق 21 مباراة تواليًا دون أن تلحق به الهزيمة في بطولة دوري أبطال إفريقيا كرقم قياسي فريد.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وانتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 مساء السبت الماضي على ملعب حمادي العقربي “ملعب رادس الأولمبي”، ليتأجل حسم المتوج باللقب إلى مواجهة ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، غدا السبت الموافق 25 من شهر مايو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية - القناة الأرضية التونسية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.