الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قرارات عاجلة من النيابة بشأن مقتل عاطل في مشاجر بالفيوم

ارشيفية

ارشيفية

رجب يونس

A A

قررت جهات التحقيق المختصة  التصريح بدفن جثمان عاطل لقي مصرعه خلال مشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة بين عائلتين في إحدى قرى مركز سنورس بمحافظة الفيوم، وذلك عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان أسباب الوفاة، وحبس المتورطين في الجريمة على ذمة التحقيقات.

مشاجرة بالشوم ومقتل عاطل بالفيوم


تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغًا بحدوث مشاجرة بين عائلتين في قرية منشأة عطيفة بمركز سنورس على الفور، انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث تبين أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات الجيرة، وأصيب خلالها مواطن تم نقله إلى مستشفى الفيوم العام، حيث توفي أثناء محاولة إسعافه.

إجراءات الشرطة


تمكنت الشرطة من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها ،وتم نقل المصاب إلى مستشفى الفيوم العام، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة خلال محاولة إنقاذه وتم إيداع الجثة بمشرحة المستشفى. حررت الشرطة محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي بدأت التحقيق في ملابسات الحادث.

التحقيقات الأولية


أوضحت التحقيقات الأولية أن سبب المشاجرة هو خلافات قديمة بين العائلتين تصاعدت إلى مواجهة عنيفة لكنها سرعان ما تطورت إلى مشاجرة استُخدمت فيها الشوم والعصي، مما أدى إلى اعتداء أحد الطرفين على الآخر وتسبب في وفاته، تستمر النيابة في جمع الأدلة واستجواب الشهود لتحديد  المسؤولين عن الجريمة، واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد المتسببين في الحادث.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search