الأحد، 07 يوليو 2024

02:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد الهاتريك في النهائي، لوكمان ولاعب آخر على رادار برشلونة (تفاصيل)

لوكمان يحمل كأس اليوروباليج

لوكمان يحمل كأس اليوروباليج

منصور مجاهد

يسعى مجلس إدارة برشلونة برئاسة الإسباني «خوان لابورتا»، إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية، خلال موسم الإنتقالات الصيفي المقبل، وذلك في محاولة لاستعادة لقب الدوري الإسباني الذي فقده هذا الموسم لصالح العاصمي ريال مدريد.

وكشفت تقارير إسبانية أن برشلونة يراقب، ثنائي فريق أتالانتا الإيطالي، لضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يسعى إلى ضم قائد خط وسط أتالانتا 

وبحسب صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن البرتغالي ديكو المدير الرياضي لبرشلونة، حضر برفقة نائبه بويان كيركيتش نهائي الدوري الأوروبي، الذي توج به أتالانتا بالفوز بثلاثية نظيفة على باير ليفركوزن، وجذب انتباهه اللاعب البرازيلي إيديرسون.

وأضافت الصحيفة: «أبهر لاعب وسط الفريق الإيطالي، البرازيلي إيديرسون، الجميع بتأثيره في المباراة وكيفية تحكمه في لاعبين مثل فيرتز أو بالاسيوس، وأخذ ديكو ورفاقه ملاحظات جيدة في وقت يتعين فيه العثور على لاعب وسط».

نجم هجوم أتالانتا على رادار برشلونة

وأضافت «سبورت» أن النيجيري أديمولا لوكمان مهاجم أتالانتا، هو الآخر، خطف الأضواء في نهائي الدوري الأوروبي، بتسجيله هاتريك في شباك باير ليفركوزن، ليقود فريقه للانتصار (3-0)، والظفر باللقب لأول مرة في تاريخ ناديه.

وأوضحت أن وفد برشلونة أعجب بأداء لوكمان صاحب الأهداف الثلاثة، والذي شارك في المباراة كاملة وقدم أداءً خطف به الأضواء وحصل إثره على رجل المباراة.

ولفتت إلى أن القيمة السوقية للوكمان البالغ من العمر 26 عاما، تبلغ 30 مليون يورو، بينما يرتبط بعقد مع أتالانتا حتى صيف 2026.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.