السبت، 05 أكتوبر 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رايس: لدينا أفضل طاقم استشفاء بالعالم، والعقلية مهمة للغاية

 ديكلان رايس

ديكلان رايس

منصور مجاهد

A A

أدلي الدولي الإنجليزي ومنتصف ميدان فريق أرسنال ديكلان رايس العديد من التصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية تناول فيها عديد الموضوعات. 

وقال رايس :"منذ ظهوري الأول حتى الآن مرور الوقت أمر مثير للسخرية، هدفي الأول لوست هام ضد آرسنال (في عام 2019) وكم تغيرت الأمور منذ ذلك الحين، حياتي سريعة جدًا ومن الصعب استيعابها"

وأضاف :"لدينا أفضل طاقم لـ الاستشفاء في آرسنال كانوا مذهلين، هناك رجل يدعى سام والذي يتصدر الأمر أحب التحدث عنه لأنه رائع مع اللاعبين".

وأكمل: "لدي حوار صادق مع الطاقم بأكلمه. إذا كان هناك شيء لا يعجبني، فيمكننا التوصل إلى حل وسط".

وأشار رايس"يمكنك القيام بجميع أعمال الصالة الرياضية في العالم، ورفع جميع الأثقال، والقيام بكل الأعمال الشاقة، ولكن عليك أن تكون قويًا ذهنيًا حقًا".

وشدد ديكلان علي أن :"الثقة مهمة جدًا، أن أحصل باستمرار على سبعة أو ثمانية من أصل 10 كل أسبوع هو الشيء الكبير بالنسبة لي، العقلية مهمة للغاية."

واختتم الدولي الإنجليزي حديثه :"لقد تم شرائي بمبلغ كبير من المال و كنت أعلم أنني لاعب جيد و لدي الثقة الكاملة في أنني أستطيع إحداث تأثير، لقد توقف الناس عن الحديث عن السعر، وبطبيعة الحال كان هناك الكثير من المال، الأمر متروك للجماهير ليقولوا ما إذا كنت استحق هذا المبلغ و ذلك مبرر أو لا ".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search