السبت، 06 يوليو 2024

05:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مدرب الزمالك بعد التعادل مع فيوتشر: لنا ضربة جزاء واضحة ويجب تحقيق العدالة

جوميز مدرب الزمالك

جوميز مدرب الزمالك

حسين العجيلي

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الأبيض لم يقدم الأداء المنتظر منه في الشوط الأول أمام مودرن فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: «الفريق لم يقدم الأداء المنتظر منه في الشوط الأول، ولم يكن يستحق التسجيل في الشوط الأول، وبدأنا الشوط الثاني بشكل أفضل، وسنحت لنا عدة فرص لكن لم ننجح في استغلالها للتسجيل».

وأضاف: «لا أستطيع التحكم فيما يدور في عقل كل لاعب فيما يخص الاحتفال ببطولة الكونفدرالية، والزمالك كان أفضل في الشوط الثاني وسيطر على مجريات اللقاء».

وواصل مدرب الأبيض :«أحاول أن أكون هادئاً في تصريحاتي عقب المباريات ولكن هناك ركلة جزاء غير محتسبة في لقاء سموحة الماضي، وبعدما احتسبها الحكم تم إلغاؤها بقرار من حكم الفيديو».

وواصل : «في لقاء مودرن فيوتشر اليوم الزمالك له ضربة جزاء واضحة لصالح مصطفى شلبي، ولابد أن تساعد تقنية الفيديو، حكم اللقاء لتحقيق العدالة بين جميع الفرق».

وأضاف المدير الفني: «لا نتحدث عن الملاعب ولن نخلق حجج بعد التعادل في لقاء اليوم، و كان يجب أن يخوض الفريق اللقاء بنفس المستوى الذي ظهر عليه في الشوط الثاني».

وقال جوميز : «أحمد فتوح خاض لقاء نهضة بركان مصاباً ولم يستطع التواجد في لقاء مودرن فيوتشر في حين أن مصطفى الزناري مازال يخضع لبرنامجه التأهيلي، وشيكابالا يواصل برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة».

وفيما يخص استبعاد محمد عاطف أوضح المدير الفي أنه لا يستطيع ضم كل اللاعبين المتاحين والدليل على ذلك أن محمود علاء وترافيس ومهاب ياسر وإيشو مستبعدون من القائمة.

الزمالك يتعثر أمام فيوتشر

انتهت أحداث مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024.

أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر

سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك في مرمى فيوتشر، بالدقيقة 35 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فيوتشر بأقدام محمد صادق بالدقيقة 40، ولم يسجل أي فريق أهادف أخرى لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري الممتاز بعد نهاية المباراة

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وفي جعبته 25 نقطة جمعهم من 16 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 4 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

على الجانب الآخر، يحل فريق فيوتشر في المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.