الأحد، 07 يوليو 2024

02:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المحلي عكس الإفريقي، الزمالك يواصل الترنح في الدوري المصري

لاعبي الزمالك

لاعبي الزمالك

إسلام عبد الجليل

يمر نادي الزمالك بفترة تذبذب في الأداء والنتائج خلال مباريات الدوري المصري، عكس ما يحدث خلال مشاركة الفريق في البطولات الإفريقية وتتويجه بكأس الكونفدرالية.

يواصل نادي الزمالك مسلسل إهدار النقاط في بطولة الدوري بعد حصولة على نقطة واحدة في آخر مباراتين، حيث تعادل مع فيوتشر وخسر من سموحه.

وبقي نادي الزمالك في المركز الـ 13 في جدول ترتيب الدوري المصري بعد تعادله مع فيوتشر، برصيد 25 نقطة من 16 مباراة.

أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر

سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك في مرمى فيوتشر، بالدقيقة 35 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فيوتشر بأقدام محمد صادق بالدقيقة 40، ولم يسجل أي فريق أهادف أخرى لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

تشكيل الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر

في حراسة المرمى : محمد عواد، في خط الدفاع : إبراهيما نداي – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر، في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – عبد الله السعيد – ناصر ماهر – أحمد مصطفى “زيزو”، في خط الهجوم : سيف الجزيري.

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري الممتاز بعد نهاية المباراة

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وفي جعبته 25 نقطة جمعهم من 16 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 4 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، يحل فريق فيوتشر في المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.