الأحد، 07 يوليو 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عمر جابر يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري الممتاز

عمر جابر

عمر جابر

حسين العجيلي - تصوير : رحمة عبدالعزيز

‎توج عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأبيض أمام مودرن فيوتشر التي أقيمت مساء اليوم في مسابقة الدوري الممتاز. 

وتسلم عمر جابر الجائزة من مراقب المباراة في أرضية الملعب فور انتهاء اللقاء.

انتهت أحداث مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز في نسخته الحالية 2023-2024.

أحداث مباراة الزمالك وفيوتشر

سجل سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك في مرمى فيوتشر، بالدقيقة 35 من عمر المباراة، قبل أن يتعادل فيوتشر بأقدام محمد صادق بالدقيقة 40، ولم يسجل أي فريق أهادف أخرى لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

ترتيب الزمالك وفيوتشر في الدوري الممتاز بعد نهاية المباراة

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وفي جعبته 25 نقطة جمعهم من 16 مباراة، حقق الفوز في 6 وتعادل في 4 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

وعلى الجانب الآخر، يحل فريق فيوتشر في المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات وتعادل في 10 أخرى وخسر في 5 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.