الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مش شرط تكوني رفيعة، ميلا ماجي ملكة جمال إنجلترا بمقاس إكس لارج

ميلا ماجي ملكة جمال إنجلترا

ميلا ماجي ملكة جمال إنجلترا

نور الشايب

A A

أشعر بالقوة لكوني الفتاة الأطول والتي ترتدي المقاس الأكبر، وبتلك الكلمات عبرت ميلا ماجي ملكة جمال إنجلترا عن مدى سعادتها بكونها كسرت الصورة النمطية لملكات الجمال، ذات الجسم الممشوق والوزن المثالي والنحيف.

ميلا ماجي تتعرض للتنمر منذ الصغر 

تعرضت ميلا ماجي بالتنمر بسبب وزنها وطولها في المدرسة ولكنها الآن تشعر بالفخر، كونها كسرت الصورة النمطية لملكات الجمال، فازت ميلا ماجي البالغة من العمر 23 سنة بتتويجها على أنها ملكة جمال إنجلترا 17 مايو الحالي في ولفرهامبتون، بعدما عانت في طفولتها من التنمر، حيث قالت إنها كانت الأطول بين زملائها في المدرسة وكانت تتعرض للتنمر وهو ما جعلها تشعر بالعقدة النفسية في طفولتها.

شعور ميلا ماجي بالسعادة بعد فوزها في مسابقة ملكات الجمال

استطاعت ميلا ماجي أن تتغلب على 39 امرأة أخرى على لقب ملكة جمال إنجلترا، ويأتي فوزها بعد أن أعطاها الأمير ويليام رسالة تفاؤل.

رسالة ميلا ماجي للفتيات

بعد فوز ميلا ماجي كملكة جمال إنجلترا، تشعر بالفخر وأن فوزها هو أكبر شرف في حياتها، لأنها سوف تعطي الإلهام للفتيات والنساء الصغيرات ليكن نسخا أفضل من أنفسهن.

 من هي ميلا ماجي

تعمل ميلا ماجي كمصممة ملابس السباحة للعلامات التجارية، أثناء عملها كمنقذة سباحة أيضا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search