الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العمر مجرد رقم، سيدة في الـ60 تفوز بمسابقة ملكة جمال بالأرجنتين

أليخاندرا مارسيا

أليخاندرا مارسيا

أسماء أبو شادي

A A

آثار فوز المحامية والصحفية الستينية، "أليخاندرا مارسيا"، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما توجت بلقب ملكة جمال بوينس آيرس، وتأهلها لمسابقة ملكة جمال الأرجنتين  2024.
استطاعت مارسيا أن تخطف الأنظار، وذلك بسبب تميز ملامح وجهها بالشباب رغم كبر سنها، وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب مجلة people.

وجاء فوز أليخاندرا بعدما فتحت المنظمة العالمية لمسابقات ملكات الجمال، الباب أمام السيدات الأكبر سنًا للمشاركة في المسابقات الجمالية، نتيجة إلغاء الحد الأقصى للسن، الذي كان ينحصر بين 18 و28 عاماً.

أما عن سبب فوزها باللقب، فبينت الملكة الستينية أن لجنة التحكيم وجدت فيها ثقة وشغفا بتمثيل نساء جيلها، لأن الجمال ليس له تاريخ انتهاء الصلاحية، وكي تكون المرأة جميلة عليها الثقة بنفسها.

وعن صغر  ملامح وجهها، قالت “أليخاندرا”، " أنها تعتمد "الصيام المتقطع" كنظام حياة غذائي، وخضعت لتمرينات رياضية متواصلة 3 مرات يومياً لتحافظ على رشاقتها".

وستجرى مسابقة ملكة جمال الأرجنتين يوم 25 مايو، وسيشارك فيها مرشحات من الأقاليم الأرجنتينية الأخرى.

وقالت أليخاندرا ماريسا رودريجيز: "أنا متحمسة للغاية ويشرفني الفوز بلقب ملكة جمال بوينس آيرس 2024، أريد أن أظهر لجميع النساء أن الجمال ليس له عمر وأننا قادرون على كسر الحواجز".

وأضافت: "لقد تدربت، وعملت على زيادة ثقتي بنفسي، وتحسين مهاراتي على المسرح، أردت أن أظهر أن تمكين المرأة ليس له حدود".

وعن مظهرها في هذا العمر، قالت أليخاندرا، إنها تمارس التمارين الرياضية ثلاث مرات في الأسبوع، وتمارس الصيام المتقطع، وتحاول تناول طعام صحي قدر الإمكان، مع استخدام كريمات البشرة الجيدة أيضًا.

واختتمت: "أعتقد أن الحكام رأوا ثقتي وشغفي بتمثيل نساء جيلي، أنا عازمة على القتال من أجل لقب ملكة جمال الأرجنتين 2024".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search