السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هيفاء وهبي تتصدر «التريند» بعد ظهورها في مهرجان كان السينمائي

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

محمد الهباء

A A

تصدر اسم الفنانة هيفاء وهبي قائمة الأكثر بحثا عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، وذلك بعد ظهورها في الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي.
 

وقد خطفت الأنظار بعد ظهورها على السجادة الحمراء. وكانت ترتدي فستانا باللون الأسود.

ولدت هيفاء وهبي في 10 مارس 1976 أي أنها تبلغ من العمر 48 عاما. تزوجت من ابن عمتها زواجا عائليا، وأنجبت من ابنتها "زينب"، وتم الطلاق بينهما.

لتتزوج مرة أخرى من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عام 2009، واستمر زواجهما لمدة ثلاث سنوات ليتم الانفصال عام 2012.

قدمت العديد من الألبومات منها "هو الزمان"، “بدي أعيش”، “فراش الوادي”، “حبيبي أنا”، “بيبي هيفا”، “ملكة جمال الكون”، “حوا”.

كما قدمت العديد من الفيديو كليب منها "أقول هواك"، “حياة قلبي”، “رجب”، “تيجي ازاي”، “ابن حلال”، “ما تقولش لحد”، “مش قادرة استنى”، “بابا فين”، “لما الشمس تروح”، “تيجي”، “لو كنت مع أكرم حسني”، “أنا هيفا”، “بوس الواوا”، “ياما الليالي”، “بكرا بفرجيك”، “بابا فين”، “لما الشمس تروح"، “سنرى”، “80 مليون إحساس”، “توتا”.

وقدمت أيضا العديد من الأفلام أبرزها "دكان شحاتة"، “حلاوة روح”، “بحر النجوم”، “رمسيس باريس”، “خير وبركة (ظهرت ضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية”، “أشباح أوروبا”.

وقدمت العديد من الأعمال الدرامية منها "الحرباية"، “مريم”، “كلام على الورق”، “مولد وصاحبه غايب”، “إسود فاتح”، “الواد سيد الشحات”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search