الأحد، 07 يوليو 2024

02:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليم دمياط: توفير أرقام على واتساب لتلقي الشكاوي الخاصة بالامتحانات

وكيل تعليم دمياط

وكيل تعليم دمياط

معاذ محمد

أعلن محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، توفير أرقام تليفونات خاصة بمنظومة الشكاوى الإليكترونية ،بناء علي توجيهات الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط، وتحقيقاً لمبدأ الشفافية وكفاءة الفرص والعدالة بين الطلاب أثناء سير الامتحانات.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط إلي أن مديرية التربية والتعليم بدمياط ، حددت عدة أرقام لاستقبال وتلقي الشكاوى أو استفسار أولياء الأمور عن أي مشكلات من خلال منظومة الشكاوى الإليكترونية عن طريق خدمة الواتس آب عبر الأرقام التالية.

01022816655

01027221592
يذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية انطلقت في 150 لجنة امتحانيه بأنحاء محافظة دمياط أمس السبت وتستمر إلي نهاية الأسبوع الجاري كما يواصل طلاب المرحلة الثانوية استكمال الامتحانات هذا الأسبوع  .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ان غرفة العمليات المركزية بديوان المديرية لم تتلق اية شكاوي من الطلاب علي مدار يومين.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.