السبت، 06 يوليو 2024

02:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حفاظًا على سلامتهم،

الهجرة توجه الطلاب المصريين في قيرغيزستان بضرورة الالتزام بالتعليمات

وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج

وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج

مصعب فرج

أكدت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على المتابعة المستمرة لتطورات الوضع مع الطلاب المصريين في قيرغيزستان من واقع اهتمامها بجميع الجاليات المصرية، وبشكل خاص الطلاب المصريين بالخارج.

الهجرة تطلق رابط استمارة تسجيل إلكترونية للطلاب المصريين في قيرغيزستان 


وقالت السفير سها جندي، وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن الوزارة أطلقت رابط استمارة تسجيل إلكترونية، تم إنشاؤها خصيصًا للتواصل المستمر مع طلابنا في قيرغيزستان ومتابعة أوضاعهم وأي مستجدات تطرأ على الوضع لسرعة التدخل، وهو الرابط التالي من: هنا


وناشدت "الجندي"، في بيان لها، الطلاب المصريين الدارسين هناك بضرورة الالتزام بإرشادات وزارتي الداخلية والتعليم العالي في قيرغيزستان، ومتابعة الموقف مع السفارة المصرية هناك، وكذلك الالتزام بالمكوث في أماكن السكن والدراسة "أونلاين" لمدة أسبوع، حتى يتم تعديل الإرشادات من السلطات المعنية.

جندي: غرفة عمليات على مدار الساعة لمتابعة موقف الطلاب المصريين في قيرغيزستان


وأوضحت وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن هناك غرفة عمليات على مدار الساعة لمتابعة موقف أبنائنا الطلبة في قيرغيزستان، وأن هناك تواصلًا مستمرًا معهم هناك لضمان سلامتهم.


وأكدت وزير الهجرة، على متابعة الموقف بالتنسيق مع وزارة الخارجية، مشددة على أن هناك تواصلًا دائمًا ومباشرًا مع طلابنا المصريين في قيرغيزستان - كما هو الحال الآن - من خلال كل منصات التواصل الاجتماعي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.