الأحد، 07 يوليو 2024

05:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مقتل ستة مدنيين من عائلة واحدة في انفجار «عبوة ناسفة» بالعراق

الشرطة العراقية

الشرطة العراقية

أسامة إبراهيم

أعلنت وسائل إعلام عراقية، أمس الأربعاء، أن ستة مدنيين من عائلة واحدة لقوا حتفهم بعد انفجار قنبلة زُرعت على جانب الطريق في سيارتهم بمحافظة صلاح الدين في العراق.

مقتل خمسة مدنيين نتيجة عبوة ناسفة

وأفادت وسائل الإعلام، بأن "عبوة ناسفة زُرعت على جانب الطريق بين مدينتي بيجي في محافظة صلاح الدين، وقد انفجرت على سيارة كانت تقل عائلة خلف الهلوب الجغيفي، ما أدى إلى مقتله وخمسة من أفراد عائلته".

انفجار عبوة أخرى في دورية للجيش العراقي

وشهدت محافظة صلاح الدين، في نفس اليوم، انفجار عبوة أخرى في دورية للجيش العراقي أسفرت عن مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين، بينما شهدت محافظة الأنبار مقتل اثنين من الإرهابيين وعنصر من قوات الأمن وإصابة آخر بجروح في اشتباكات غرب المحافظة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.