الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آخر تطورات الحالة الصحية لـ«أمح الدولي»

أمح الدولي

أمح الدولي

دنيا عبده

A A

تدهورت الحالة الصحية لمحمد عبد الغني، الشهير بـ «أمح الدولي»، بعد تعرضه لغيبوية سكر مساء أمس الأربعاء، وتم نقله سريعًا إلى المستشفى لتلقى العلاج، وإجراء عدد من الفحوصات الطبية ورسم مخ في الساعات الماضية، دخل على إثرها مستشفى العلمين أثناء قضائه الإجازة الصيفية فى الساحل الشمالى برفقة عددًا من نجوم النادي الأهلي.

أمح الدولي في المستشفى

تعليق شقيق أمح الدولي

كتب شقيق «أمح الدولي»، عبر حساب«أمح» الشخصي، على موقع التواصل الإجتماعي«فيسبوك»:« أَذْهِبِ البَاسَ، رَبَّ النَّاسِ، وَاشْفِنى أَنْتَ الشَّافِي، لا شِفَاءَ إلَّا شِفَاؤُكَ، شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا».
وأضاف:«للأسف الشديد جدا فيه ناس عندها حقد وغل وعدم الرضاء بتبص لامح أخويا اللي محدش يعرفه إني أنا اللي بوريكو الربع الحلو من حياة أمح، غير كدا أمح عنده السكر وضعف في عضلة القلب ودوالى في القدمين، وامبارح في مستشفي العلمين قالولى لازم يتعرض على دكتور مخ وأعصاب».

واختتم: «الرَّاحمونَ يرحمُهُمُ الرَّحمنُ ارحَموا من في الأرضِ يرحَمْكم من في السَّماءِ، الرَّحمُ شُجْنةٌ منَ الرَّحمنِ فمن وصلَها وصلَهُ اللَّهُ ومن قطعَها قطعَهُ اللَّهُ».

أمح الدولي عبر فيسبوك

ويُعتبر«أمح الدولي»، من المقربين للاعبي الفريق الأحمر، بسبب طبيعته الأهلاوية، وعشقه للكيان، وكان يقضي مع لاعبي الفريق الإجازة الصيفية في منطقة «العلمين».

أمح الدولي وياسر إبراهيم وأفشة
search