الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رابطة الأندية تأجل مباريات الأهلي بالدوري خلال «السوبر الإفريقي»

رابطة الأندية

رابطة الأندية

دنيا عبده

A A

قررت رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة النائب أحمد دياب، تأجيل مباريات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ببطولة الدوري، وذلك طوال فترة المشاركة في بطولة السوبر الإفريقي، في المدة من 20 أكتوبر وحتى 11 نوفمبر.

وتستمر مباريات السوبر الإفريقي، لمدى 22 يومًا، المدة التي يلعب الأهلي خلالها 6 مواجهات في الدوري، وبالتالي لن يستطيع الأحمر المشاركة في البطولتين.

قائمة الأهلي في السوبر الإفريقي

ويأتي المارد الأحمر، على رأس 8 أندية كبار ستشارك في السوبر الإفريقي وهم:«صن داونز الجنوب إفريقي، والوداد البيضاوي المغربي، والترجي التونسي، وإنييمبا النيجيري، وسيمبا التنزاني، وبترو أتليتكو الأنجولي، ومازيمبي من الكونغو الديمقراطية».

جوائز السوبر ليج الإفريقي

ويصل مجموع جوائز السوبر الإفريقي، إلى 25 مليون دولار على أن تصل النسخة الرابعة إلى مبلغ 100 مليون دولار، وجاء ذلك القرار بعد زيادة الأندية المشاركة من 8 أندية إلى 16 ثم 24 نادي.

الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر مغلق

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا، استعدادًا للموسم الجديد، والمقرر له من 28 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل.

واستقر مسؤولو النادي الأهلي، على إقامة معسكر الفريق بالنمسا، على أن يتخلل المعسكر مباراتان وديتان، بناءً على طلب المدير الفني للفريق، مارسيل كولر.

وقرر السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء قياسات وزن للاعبي الأحمر، استعدادًا للموسم الجديد، وذلك بعد العودة من فترة الراحة، والمقرر لها 20 يومًا.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الأهلي، لتدريبات الفريق يوم 24 من الشهر الجاري، بعد قرار مارسيل كولر المدير الفني للفريق بفترة راحة تصل إلى 20 يومًا، على أن يخوض الأحمر معسكرًا مغلقًا بالنمسا.

search