الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سبورتينج يفوز على منتخب السويس في أولى جولات دورة الترقي

لاعبو منتخب السويس

لاعبو منتخب السويس

مصطفي غطاطي

انطلقت عصر اليوم الأربعاء أولى جولات دورة الترقي المؤهلة إلى الدوري المصري الممتاز بمواجهة سبورتينج ومنتخب السويس، والترسانة وحرس الحدود.

وفاز فريق سبورتينج بقيادة المدير الفني أحمد فاروق على نظيره منتخب السويس بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على استاد المكس  بالإسكندرية في الخامسة مساء اليوم.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد طارق السيد مدافع فريق سبورتينج في الدقيقة 61 بعدما أسكنت شباك الحارس محمود كوكو.

وسيطر سبوريتنج على مجريات اللقاء، وكان قريبا من إحراز الهدف الثاني بعد تسديدة شريف شيشي، بعدما اصطدمت تسديدته بعارضة كوكو في الدقيقة 79.

وأدار لقاء منتخب السويس وسبورتينج، الحكم محمد سلامة، وعاونه كل من : الحكم الدولي سمير جمال مساعد أول، وهاني خيري مساعد ثاني، ومحمد العتباني حكما رابعا.

وفي الجولة الثانية من دورة الترقي يواجه فريق سبورتينج نظيره حرس الحدود، فيما يواجه منتخب السويس فريق الترسانة، في اللقاءات المقرر إقامتها يوم الأحد 2 يونيو في تمام الخامسة مساء.

ويسعى كل فريق إلى الفوز في مبارياته المقبلة من أجل الانفراد بالصدارة مبكرا، ووضع قدما في الدوري الممتاز.

ويتأهل صاحب المركز الأول مباشرة إلي الدوري الممتاز خلف بتروجيت وغزل المحلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.