السبت، 05 أكتوبر 2024

03:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بث مباشر مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز

منتخب السويس

منتخب السويس

سلمى ياسر

A A

بث مباشر مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز، يواجه سبورتنج نظيره منتخب السويس، ضمن منافسات الجولة الأولى بدورة الترقي الرباعية، لتحديد صاحب المتأهل إلى الدوري الممتاز.

وتقام الدورة الرباعية بنظام دوري من دورين، يصعد صاحب المركز الأول مباشرة إلى الدوري الممتاز، فيما ضمنت باقي المراكز المشاركة بدوري المحترفين الموسم المقبل. إليكم بث مباشر مباراة سبورتنج ومنتخب السويس.

مشاهدة مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز

تقام مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب المكس بالإسكندرية.

بث مباشر مباراة سبورتنج ومنتخب السويس في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز

تنقل أحداث المباراة التي تجمع بين سبورتنج ومنتخب السويس في الدورة المؤهلة للدوري الممتاز، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

وقررت لجنة الحكام تعيين محمد سلامة حكمًا لمباراة سبورتنج مع منتخب السويس ويعاونه كلا من سمير جمال مساعدًا أول، هاني خيري مساعدًا ثان، محمد العتباني حكمًا رابعًا.

الفريق المتأهلة لدورة الترقي للدوري الممتاز

ونجح فريق الترسانة في حسم التأهل للدورة الرباعية، بعد تغلبه على ديروط، بركلات الترجيح، بنتيجة 4 / 3، بصحبة حرس الحدود ومنتخب السويس وسبورتنج.

حرس الحدود، تأهل إلى الدورة الرباعية للترقي إلى الدوري الممتاز، بعد تواجد في المركز الثالث بترتيب دوري المحترفين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search