السبت، 06 يوليو 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

التعاون الخليجي يدعو المجتمع الدولي بدعم الشعب الفلسطيني في إقامة دولته

غزة

غزة

أحمد محمود

أكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، جاسم محمد البديوي ترحيب المجلس باعتراف كل من إسبانيا وإيرلندا والنرويج بدولة فلسطين.

ودعا الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي، في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية، المجتمع الدولي بمؤسساته ومنظماته كافة إلى القيام بدورها في دعم الشعب الفلسطيني في الحصول على الحق الكامل في إقامة دولته.

وأوضح «البديوي»، أن هذا الاعتراف يعد خطوة محورية و إستراتيجية نحو تحقيق حل الدولتين، ودافعا قويا لكل الدول للقيام بخطوات مماثلة بالاعتراف بدولة فلسطين، ما سيساهم في حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه كافة والعيش بسلام وعدالة واستقلال بعد سنوات عديدة من الظلم والبطش والانتهاكات الخطيرة والعيش تحت وطأة الاحتلال.

التعاون الخليجي يدعم القضية الفلسطينية

وأكد الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي على الموقف الثابت والراسخ لمجلس التعاون في دعمه للقضية الفلسطينية، والتوصل إلى حل يقوم على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية، وفقا لقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة ومبادرة السلام العربية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.