السبت، 06 يوليو 2024

12:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شباب من غزة يتغنون بالأهلي من داخل مخيمات اللاجئين بخان يونس (فيديو)

الأهلي

الأهلي

أحمد كامل

انتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي في الآونة الأخيرة، وتحديدا موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فيديو من داخل مخيمات اللاجئين بمنطقة خانيونس في غزة.

ويتضمن الفيديو هتاف من أحد اللاجئين وصديقه أبو سمير كما وصفه بالفيديو للنادي الأهلي المصري، بينما كان يرددا النشيد الخاص بمشجعي الفريق الأحمر.

وقال الغزاوي: «من مراكز الإواء في نواصي خان يونس، ومن بين آلاف الخيام في مراكز، يبقي عزيزا وشامخا خفاقا دائما، النادي الأهلي».

وبدأوا في ترديد الهتاف الشهير للنادي الأحمر والعملاق القاهري: «من تالتة شمال بنهز جبال وبأعلى صوت جايين نشجع الأبطال، فريق كبير فريق عظيم أديله عمري وبردو قليل».

وعلى الرغم من ما يعانيه الشعب في غزة لا يزال حب الأهلي راسخ داخل عقولهم وقلوبهم، وكأن الأهلي هو المسكن الذي ينسيهم الألم وفظاعة ما يعيشوه وسط صمت من العالم أجمع.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي

وانتهت مباراة الأهلي والترجي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024 مساء السبت على ملعب حمادي العقربي “ملعب رادس الأولمبي”، ليتأجل حسم المتوج باللقب إلى مواجهة ستاد القاهرة الدولي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتنقل مباراة النادي الأهلي ضد الترجي، عبر عدة قنوات، وهي :«بي إن سبورتس القطرية- أون تايم سبورتس الأرضية - القناة الأرضية التونسية».

أحداث مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتلقى النادي الأهلي ضربة موجعة في الدقيقة 6، بخروج لاعبه على معلول بسبب الإصابة، ودخل بديلًا له، كريم فؤاد ليكمل أحداث اللقاء، ويربك حسابات كولر منذ البداية.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي بداية الشوط الثاني حاول كلا الفريقين التسجيل، لكن محاولاتهما لم تكن ناجحة.

وسيطر لاعبو الترجي على الكرة في نصف الشوط الثاني، لكن كانت سيطرة سلبية ولم ينجح أي منهم في هز الشباك الحمراء.

وشهدت الدقيقة 82، تسديدة من حسين الشحات لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء، أمسك بها حارس الترجي أمان الله مميش من الزاوية اليمنى لمرماه.

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من المباراة، انحصارًا للكرة في منتصف الملعب دون وجود خطورة على كلا المرميين.

وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بدون أهداف، ليتأجل حسم الفريق المتوج باللقب للقاء القاهرة، والذي سيقام يوم 25 من شهر مايو الجاري.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.