الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيرين عبد النور في مرمى الهجوم بسبب زوجة بشار الأسد

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

لينا غالي

A A

تعرضت الفنانة سيرين عبد النور، إلى هجوم عنيف من متابعيها على موقع التدوينات القصيرة «إكس» بعدما أعادت نشر خبر إصابة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد بسرطان الدم.

وتمنت سيرين عبد النور، الشفاء العاجل لـ زوجة الرئيس السوري بشار الأسد عبر حسابها على منصّة «إكس X»، قائلةً: «الله يشفيها ويشفي كل مريض».

رد سيرين، قُوبل بالنقد والهجوم عليها، وعلق أحد المتابعين على التدوينة بكلمات قاسية مهاجمًا سيرين عبد النور وكتب قائلا: «بإذن الله نشوفك زيّها، آمين يا رب».

وأعادت سيرين عبد النور، نشر تدوينة المتابع لترد عليه قائلة: «الله يحميك من كل مرض أنت وعيلتك».

الرئاسة السورية تعلن إصابة أسماء الأسد بسرطان الدم

قالت الرئاسة السورية في بيان أمس الثلاثاء، إنه جرى تشخيص إصابة أسماء الأسد قرينة الرئيس بشار الأسد بسرطان الدم «لوكيميا»، وذلك بعد نحو خمس سنوات من إعلانها التعافي التام من إصابة بسرطان الثدي.

وأشار البيان إلى أنها ستخضع لبروتوكول علاجي متخصص يتطلب شروط العزل مع تحقيق التباعد الاجتماعي المناسب، مضيفاً: «أنها ستبتعد عن العمل المباشر والمشاركة بالفعاليات والأنشطة كجزء من خطة العلاج».

تبلغ أسماء الأسد 48 عاما، وهي في الأصل من محافظة حمص بوسط البلاد، ووُلدت ونشأت في بريطانيا قبل أن تعود إلى سورية بعد لقاء رأس النظام بشار الأسد. تزوج الاثنان منذ 24 عاما ولديهما ثلاثة أبناء هم حافظ وزين وكريم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.