الخميس، 11 يوليو 2024

07:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نانسي عجرم وهشام حداد يقدمون العزاء في والدة سيرين عبد النور ( صور )

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

لينا غالي

شهدت كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس - الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الثلاثاء، مراسم  عزاء والدة الفنانة  سيرين عبد النور، بحضور عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية والأقارب من بينهم الفنانة نانسي عجرم و الممثل ومقدم البرامج اللبناني هشام حداد .

تستمر سيرين عيد النور في استقبال التعازي في وفاة والدتها، حتى الساعة السادسة مساءً، ويوم الأربعاء 3 الجاري ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا وحتى الساعة السادسة مساء في صالون كنيسة مار نقولا للروم الأرثوذكس الاشرفية.

وأعلنت الفنانة سيرين عبد النور، مؤخرا وفاة والدتها بعد صراع مع المرض، ونشرت الفنانة صورة تجمعها بوالدتها بالمستشفى عبر استورى حسابها الشخص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلقت قائلة: "إلى اللقاء يا أمي يا حلوتى".

سيرين عبد النور و مسلسل النسيان

 تستعد الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والفنان السوري قيس الشيخ نجيب، لتصوير مسلسل جديد بعنوان "النسيان"، وهو مسلسل قصير مكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يُعرض على إحدى المنصات، ولكن الشركة المنتجة لم تُعلن عن المنصة التي سيُعرض عليها حتى الآن، وكان منتج العمل محمد مشيش قد أعلن في تصريحات تليفزيونيه، قائلًا "انتظرنا طويلا لتنسيق الوقت بين سيرين وقيس".

من جانبه، قال الفنان السوري قيس الشيخ نجيب في تصريحات تليفزيونية، إنه كان يتمنى العمل مع سيرين عبد النور منذ سنوات طويلة، ولكن لم يشأ القدر إلا الآن، وأكد أنه سعيد جدًا بخوض تجربة المسلسل القصير المكون من 15 حلقة، خاصة أن آخر أعماله كانت من خلال مسلسل «ستيلتو» والتي تخطت حلقاته الثمانين، وأيضًا مسلسل «الخائن» الذي وصل عدد حلقاته إلى تسعين حلقة، حيث استغرق تصوير كل عمل منها زيادة عن تسعة أشهر، واضطره الأمر أن يبعد عن أسرته لوقتًا طويلًا.
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.