السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«لو فرحك قرب»، مطرب شهير يغني لجمهوره مجاناً في هذه الفترة

المطرب أحمد حمادة

المطرب أحمد حمادة

أسماء أبو شادي

A A

فاجئ المطرب أحمد حمادة جمهوره بتقديمه عرض مغرياً في الفترة ما بين 25 مايو الجاري حتي 6 يونيو المقبل، من المقرر حضوره جميع الأفراح مجاناً في تلك الفترة التي حددها، من أجل إدخال السعادة على قلب جمهوره.

ونشر أحمد حمادة عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، منشورًا، كتب فيه: «من يوم 25/5 حتى يوم 6/6، أي فرح أنا هروحه هيبقى ببلاش، إن شاء الله أي حد فرحه الفترة دي يبعت لي وقريب في ناس هتعرف ليه، يا رب أسيب حاجة حلوة».

وفور تداول هذا المنشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات علي هذه الدعوة، ونافس المتابعين بعضهم لنيل هذه الفرصة، واستجابة للعرض الذي قدمه المطرب الشاب حمادة.

ومن أبرز التعليقات على الدعوة منها ما يلي، علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: «ربنا يراضيك ويجبر بخاطرك زي ما بتجبر قلوب الناس وتفرحهم يارب»، وعلق آخر: «ربنا يكرمك ويحبب فيك خلقه ويرزقك بحب الناس».

وبعد اكتمال العدد، عدل المطرب المنشور، معلقاً: «الحمد الله اكتمل كل الأفراح في الأيام دي.. يا رب أقدر أفرحهم وكنت أتمنى أكبر المدة فعلا، بس الظرف اللي هيحكمني».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search