السبت، 06 يوليو 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

القصة الكاملة للتحقيق مع مصمم الأزياء إسلام سعد بتهمة تهريب 55 ألف دولار

إسلام سعد

إسلام سعد

لينا غالي

أثار مصمم الأزياء إسلام سعد، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد القبض عليه خلال سفره خارج البلاد، محاولًا تهريب 55 ألف دولار، مما جعله يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد قلق متابعيه.

وتوجه إسلام سعد، أمس الثلاثاء، إلى مطار القاهرة الدولي، وأثناء تواجده هناك ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه؛ بتهمة حيازة مبالغ مالية من عملة أجنبية تخطت الحد المسموح به، وتم تحرير محضرا بالواقعة.

ولم يمضي وقت طويل، إلا وأخلت النيابة المختصة سبيل المصمم إسلام سعد بكفالة مالية 300 ألف جنيه.

أول رد من إسلام سعد على اتهامه بتهريب 55 ألف دولار

خرج إسلام سعد، ليكشف حقيقة القبض عليه، بعدما تداولت أنباء عن اتهامه في قضية تهريب أموال، إذ انتشر الخبر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

رد إسلام سعد، على أنباء حبسه وخروجه بكفالة من خلال فيديو عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «وحشتوني يلا مستنيكوا، ده أول لايف ليا على انستا، أنا نجحت بيكم ولسه هنجح بيكم، انتو اللي بتدعموني، وحبكم ليا دا ودعمكم وصلي من بداتي من 10 سنين لحد دلوقتي».

أضاف:« أنا بخير وموجود في المول دلوقتي، وأي حاجة بتتقال عني أي كلام»، مقدمًا وعدًا لجمهوره بهدايا جديدة خلال 5 أيام المقبلة.

ردود الأفعال على حبس مصمم الأزياء إسلام سعد

ومنذ الإعلان عن القبض على إسلام سعد، وانهالت التعليقات بين مؤيد ومعارض، منهم من قال إنه من الطبيعي أن يكون معه هذه الأموال خاصة أنه رجل أعمال لشراء الخامات التي يستخدمها في عمله بالدولار.

فيما قال أحد المتابعين: «55 ألف دولار يعني حوالي 2 مليون و750 ألف جنيه مصري يعني تقريبا يجيبوا شقة في مكان عادي، دا مش مبلغ ولا حاجة موجود مع أغلب الناس في الوقت الحالي ممسوك ليه يعني؟».

وعلّق آخر: «رجل أعمال بنى نفسه بنفسه في يوم وليلة زي باقي رجال الأعمال المصريين»

وجاء آخر:« ازاي يا جدع ايه عاوز تاكلنا ولا وإيه ازاي تهرب مبلغ كببر زي ده، ده بالمصري يجي ربع مليون جنيه هتاكل مصر يعني».

من هو إسلام سعد؟

إسلام سعد هو مصمم أزياء مصري شهير، ذاع صيته في الوطن العربي بفضل تصميماته المميزة والأنيقة التي تلبي مختلف الأذواق. يمتلك سعد علامة تجارية تحمل اسمه، تُقدم مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء، ولديه قاعدة جماهيرية ضخمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يتابعه أكثر من مليوني شخص على «إنستجرام».

وسبق أن أثار إسلام سعد الجدل بعد نشره مقطع فيديو على «تيك توك» مرتديًا بدلة سوداء مرصعة بالألماس، مشيرًا إلى أنها الأغلى في الوطن العربي بقيمة 20 مليون جنيه مصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.