السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصمم الأزياء إسلام سعد يثير الجدل، والسر في فستان خطيبة مسلم

المطرب مسلم وخطيبته

المطرب مسلم وخطيبته

أسماء أبو شادي

A A

تألقت خطيبة مطرب المهرجانات مسلم بإطلالة مميزة، من خلال ارتدائها فستانا باللون البيج مطرزا بالكامل، مكشوفا من اليدين والساقين، بدون بطانة مرصع باللؤلؤ الأبيض.

وتداول رواد منصات السوشيال ميديا صور خطوبة مسلم، وذلك بعد نشر مصمم الأزياء المصري إسلام سعد صورة الفستان عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، معلقًا : «عيني على الكاريزما، خطوبة مسلم ويارا، مشيراً أن الفستان من تصميمه».

بسبب البطانة.. خطيبة مسلم تثير الجدل بفستان الحفلة

ووجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي اتهاماً ضد مصمم الأزياء إسلام سعد، بسرقة تصميم فستان خطيبة مسلم، وخاصة أن التصميم ليس تصميمه، وإنما يعود إلى مصمم الأزياء اللبناني صادق ماجد ضمن كولكشن صيف 2023.

تعليقات رواد السوشيال ميديا  

وعلق أحد رواد السوشيال ميديا على تصميم  إسلام، قائلاً: «هو مش مصمم أصلا هو من أول ما فتح بياخد كل التصميمات حتى أول بلوجر جابها كان ناسخ التصميم وحتي البدل الرجالي كلها من المسلسلات الكوري والصيني متصممة من 4 سنين».

وكتب آخر: «معلش محصلش ترزي دي تتقال للبروفيشنال مش لهذا خالص».

خطوبة مطرب المهرجانات 

أعلن مسلم مطرب المهرجانات عن خطوبته من فتاة خارج الوسط الفني، وذلك بعد شهرين من انفصاله عن زوجته السابقة، حيث شهد حفل الخطوبة أجواء مميزة للغاية وسط عدد كبير من الحاضرين.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search