السبت، 06 يوليو 2024

03:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«الساسو» بـ 95 جنيهاً، أسعار الدواجن اليوم في الأسواق

 دواجن -  أرشيفية

دواجن - أرشيفية

إسلام التمساح

تباينت أسعار اللحوم البيضاء في الأسواق، في بداية تعاملات اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، بلغ سعر كيلو الدواجن ما بين متوسط سعري 75 تسليم مزرعة، وحتى 98 جنيهاً للمستهلك.

وبحسب عبد العزيز السيد رئيس شعبة الثروة الداجنة، فإن هناك حالة تذبذب في أسعار الدواجن بسبب خلافات على تسعير الأعلاف الخاصة بالقطاع الداجن في الفترة الحالية.

ويستعرض «الجمهور» في التقرير التالي أسعار الدواجن في الأسواق على النحو الآتي:

بلغ كيلو الدواجن اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، مابين  85 وحتي 87 جنيهاً، فيما تصل أسعار الفراخ اليوم  للمستهلكين مابين 95 إلي 98 جنيها.

ومن جانب آخر، سجل سعر الفراخ الساسو تسليم أرض المزرعة بين 92 و 95 جنيها، فيما سجلت الفراخ الأمهات البيضاء تسليم أرض المزرعة ما بين مستويات 73 إلى 75 جنيها.

سجل سعر كيلو الفراخ الأبيض في الأسواق للمستهلكين حوالي 94 جنيها للكيلو، فيما يصل في بعض الأماكن ما بين 96 جنيها وقد يصل الي 101 جنيه في مناطق أخرى.

وذكر رئيس شعبة الثروة الداجنة، أن معدلات الأسعار انخفضت بنسبة كبيرة في الفترة الماضية، على الرغم من خلافات تسعير الأعلاف، والتي ظهرت في الفترة الأخيرة، مضيفاً أن، هناك أقبال نسبي على اللحوم البيضاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.