الأحد، 07 يوليو 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

صدمة بسبب مدة غياب علي معلول، شوبير يكشف عن قرار جديد في الأهلي

أحمد كامل

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل جديدة بشأن مدة غياب الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتلقى المارد الأحمر صدمة موجعة في الدقيقة السادسة من مواجهته أمام الترجي، في لقاء الذهاب لنهائي دوري الأبطال، بخروج لاعبه على معلول بسبب الإصابة، وحل كريم فؤاد بديلاً له.

وقال «شوبير»، خلال برنامج “ ملعب أون تايم” المذاع عبر قناة “أون تايم سبورتس”: «باتصالي بالدكتور المعالج لـ علي معلول صرح بأن اللعب قد يتغيب عن الملعب في اقل التقديرات 4 أشهر ولن تنقص بأي حال من الأحوال عن تلك المدة».

وأضاف: «مدة غياب علي معلول عمرها لن تقل عن 4 شهور، وهناك تفاءل كبير بأن يستمد معلول كامل جاهزيته لأن القطع لم يكن كامل في وتر أكيليس».

وتابع: «إصابة وتر أكيليس في حالة كانت قطع كلي ستكون مدة الغياب لا يقل عن 9 شهور، ولكن في حالة كان جزئي فإنه يحتاج لفترة من 4 إلى 6 أشهر».

وأكمل: «الأهلي لن يتأخر عن تقديم أي نوع من المساندة أو الدعم لعلي معلول حتى أخر لحظة، والنجم التونسي مقدر جداً إدارة الأهلي».

واختتم: «محمود الخطيب وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، كانوا متواجدين مع علي معلول في المستشفى وأخبروه بان جميع طلباته مجابة، وأنهم سوف يقيمون له العملية في المكان الذي يختاره».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.