الأحد، 07 يوليو 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة ناشئات الطائرة أمام جمهورية الدومينيكان

ناشئات منتخب الطائرة

ناشئات منتخب الطائرة

ياسمين يمانى

يواجه منتخب ناشئات الكرة الطائرة منتخب جمهورية الدومينيكان اليوم الخميس، لتحديد المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر فى بطولة العالم المقامة فى المجر.

هزم منتخب ناشئات الطائرة من منتخب بولندا بنتيجة 3-1 فى إطار أولى مواجهات تحديد المراكز من التاسع إلى السادس عشر ببطولة العالم، لذلك ينافس منتخب ناشئات الطائرة على المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر.

يذكر أن منتخب ناشئات الطائرة فاز على منتخب الكاميرون بنتيجة 3-0 ،فى أولى مواجهاته ببطولة العالم والتى تستمر حتى 12 أغسطس الجارى، قبل أن يهزم تشيلى الأربعاء بنفس النتيجة ويخسر من الأرجنتين الخميس 3-0 ويخسر من المجر السبت بنتيجة 3 -2 ، وأخيرًا الخسارة من الصين 3-0 ليتأهل ويكون رابع مجموعته.

قائمة منتخب مصر لناشئات السلة

ضمت قائمة اللاعبات فى البطولة كلا من: «ملك البحيرى ،فرح الحناوي، فريدة أسامة ،ريماز أشرف، ندى وائل، سلمى البحيرى، خديجة شوشة، ملك سامح، نيجار إسماعيل، ملك مجدى ، لوجى ياسر وملك شاهين».

يرأس البعثة شوكت صابر «عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة» ، فيما يضم الجهاز الفنى ماركو أنطونيو الخبير الأجنبى، ومحمد مهران مديرا فنيا، ويسرا عبد الكريم مدربا عاما.

يذكر أن منتخب الطائرة توج منتخب ناشئات الكرة الطائرة بلقب بطولة أفريقيا بعد فوزه على نظيره الكاميرونى بنتيجة 1-3 فى إطار ختام المنافسة فى نيجيريا فى سبتمبر الماضى، والتى شارك فيها 3 فرق فقط، ونجح منتخب ناشئات الكرة الطائرة فى تحقيق الفوز بمواجهتين على نيجيريا ثم الكاميرون بنتيجة 0/3.

يذكر أن كابتن حسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد أكد أن منتخبي الناشئين والناشئات يضم عناصر مميزة، ويحظى بدعم كبير من مجلس إدارة الاتحاد من أجل العودة للمنافسة العالمية في ظل سياسة المجلس التى تم وضعها منذ الاجتماع الأول للمجلس والتى تهدف لتطوير أداء ونتائج كافة المنتخبات الوطنية والعودة بالطائرة المصرية للتتويج في البطولة القارية والعالمية.