السبت، 05 أكتوبر 2024

04:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تأهل الهلال والنصر.. تعرف على موعد نهائي البطولة العربية

الهلال والنصر

الهلال والنصر

دنيا عبده

A A

انتهت مساء أمس الأربعاء، مباريات دور نصف نهائي بطولة الملك سلمان لأندية الأبطال(البطولة العربية)، والمقامة المملكة العربية السعودية وتستمر حتى 12 من أغسطس الجاري.

موعد نهائي البطولة العربية

تأهل فريق الهلال السعودي على حساب الشباب، في المباراة التي انتهت بنتيجة 3-1، وضرب النصر موعدًا مع الزعيم، بعد الفوز على الشرطة العراقي بهدف نظيف، وذلك على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة العربية لأندية الأبطال.

وينتظر عشاق الساحرة المستديرة قمة سعودية خالصة، بين الهلال والنصر، ضمن نهائي البطولة العربية، والمقرر لها في التاسعة من مساء بعد غد السبت، على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية.

الجوائز المالية للبطولة العربية للأندية 2023

المركز الأول: 6 ملايين دولار

المركز الثاني: 2.5 مليون دولار

نصف النهائي: 200 ألف دولار

ربع النهائي: 150 ألف دولار

دور المجموعات: 100 ألف دولار

الأدوار التمهيدية: 25 ألف دولار

المحترفين

ويمتلك العالمي ضمن صفوفه، مجموعة من أفضل المحترفين في العالم، مثل كرستيانو رونالدو، ساديو ماني، بروزوفيتش، تاليسكا، فوفانا، تيليس.

في المقابل يمتلك الزعيم لاعبين محترفين على أعلي مستوي، مثل ، مالكوم، ديلجادو، سافيتش، نيفيز، كالديو كوليبالي، وتوج الهلال بلقب البطولة العربية، وذلك في عامي 1994 - 1995.

شوبير: الزمالك أضاع فرصة عمره

وقال الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت»، إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أضاع فرصة عمره بالتواجد في نهائي بطولة الملك سلمان لأندية الأبطال، مؤكدًا أن الفارس الأبيض كان بإمكانه التواجد في النهائي، والتي تختتم منافستها في 12 أغسطس المقبل.

ولفت شوبير النظر إلى أن فريق الشرطة العراقي، بقيمة تسويقية أقل من النصر السعودي، ومع ذلك قدم مباراة قوية وفشل العالمي في اختراق دفاع الفريق العراقي، وتمكن النصر من الفوز عن طريق ركلة جزاء، سجلها البرتغالي كريستانو رونالدو.

search