السبت، 05 أكتوبر 2024

11:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خاتم المرشد» الناجي الوحيد من حادث تحطم طائرة رئيسي (فيديو)

خاتم الرئيس الإيراني

خاتم الرئيس الإيراني

أسماء أبو شادي

A A

تعرضت مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي لحادث يوم الأحد الماضي، مما أسفرت على إنهاء حياته، وحياة وزير الخارجية، حسبما أفادته القاهرة الإخبارية.

وعثرت فرق الإنقاذ الإيرانية على خاتم الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي، في مكان سقوط الطائرة، والذي قدمه له المرشد الأعلى علي خامنئي كهدية.


الجدير بالذكر أن الخاتم المرشد عادة إيرانية قديمة يقدم فيها "المرشد الأعلى “اعلى سلطة دينية في إيران ”خاتم لمن يتولى منصب الرئاسة، وارجع عدد من المتخصصين بشأن الإيراني بأنها عادة روحانية .

وكانت التلفزيون الرسمي الإيراني، قد أعلن عن أن طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي هبطت اضطراريًا قرب مدينة جلفا الواقعة على الحدود مع أذربيجان. 

وقال وزير الداخلية أحمد وحيدي للتلفزيون الرسمي: إنّ المروحية نفذت "هبوطا صعبا".

وأضاف أن رئيس إيران كان في طريقه العودة من محافظة أذربيجان الشرقية، بعد أن التقى صباحًا بالرئيس الأذربيجاني إلهام علييف في افتتاح سد قير قلعة سي الذي يقع على نهر آراس الحدودي مع أذربيجان. 

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search