السبت، 06 يوليو 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ولاد موت»، المهن الموسيقية تكشف موقفها من كليب «بيكا وشاكوش»

بيكا وشاكوش وعمر كمال برفقة إسلام ساسو

بيكا وشاكوش وعمر كمال برفقة إسلام ساسو

إسلام حسام

كشف المستشار محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، عن موقف النقابة من الصورة غير اللائقة، المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي، لكلا من حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش، وظهورهم بـ «الشوم» من كوليس كليب «ولاد موت».

عدم اتخاذ أي إجراء في الوقت الحالي إلا بعد طرح الكليب

وقال «عبد الله» في  تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن النقابة لن تتخذ أي إجراء في الوقت الحالي، إلا بعد طرح الكليب، خاصة أن ما عرض على «السوشيال ميديا» حتى الآن مجرد صورة فقط  من الكليب.

وأشار إلى أن الصورة من الممكن أن تكون من الكواليس فقط، وليست ضمن مشاهد الكليب، موضحًا أنه من الممكن أن يكون للدعاية للكليب؛ لزيادة نسب المشاهدة.

بيكا وشاكوش يثيران الجدل وغضب رواد «السوشيال ميديا»

وأثار مطربو المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال الجدل صباح اليوم، عقب مشاركتهما صورة من كواليس كليبهما القادم «ولاد موت»، بعد ظهورهما بـ «الشوم» في الصورة، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مخالفة الصورة الغير لائقة للعادات والتقاليد المجتمعية.

بيكا و شاكوش وعمر كمال من كواليس كليب «ولاد موت»

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.